مرافق الحجز

مرافق الحجز

الفندق

مع ظهور التكنولوجيا والنمو المتزايد للمعاملات عبر الإنترنت ، يفضل المسافرين إستخدام الإنترنت لشراء الخدمات السياحية ، بما في ذلك حجز الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق والجولات وغيرها ، بدلاً من الرجوع الشخصي للوکالات لتلقى هذه الخدمات.

نتيجة لذلك ، مع نمو مواقع الحجز وتغير سلوك المستهلكين في صناعة السياحة الإيرانية ، أصبحت الحاجة إلى الأدوات والحلول المناسبة لبيع الخدمات عبر الإنترنت مهمة بشكل متزايد.

إن منصة Basis Fly قادرة على تقديم الخدمات للوكالات والشركات التي ترغب في تقديم خدمات فندقية وحجز التذاكر وخدمات التأمين وغیرها بشکل Online. يمكن أيضًا ربط خدمة الويب القابلة للتطبيق بأي مزود آخر.

يمكن القول أن خدمة الويب هي عبارة عن منصة اتصال تتيح الاتصال وتبادل البيانات بين نظامي برامج أو موقع ويب ، مما يتيح بيع الرحلات الجوية والفنادق والخدمات السياحية الأخرى عبر الإنترنت.

خدمة الويب الفندق

سيتم تطبيق خدمة الويب الخاصة بالفندق على الفنادق في إيران والبلدان الأخرى.

تتيح لك خدمة ویب الفندق على شبكة الإنترنت ، مع إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات شاملة ، مواكبة جميع الفنادق في إيران وحول العالم في قاعدة البيانات على موقع الويب وستظهر نتائج البحث للمسافرين علی اساس الغرف المتاحة في الفندق. سيتمكن المسافرون أيضًا من الحجز عبر الإنترنت.

20

سنوات

وجود نشط في الساحة على شبكة الإنترنت بداية النشاط 1997

2000

زبون

خبرة في العمل مع أكثر من 2000 شركة في نقابات مختلفة وأكثر من 150 وكالة سفر

4000

موقع الكتروني

قم بإدارة أكثر من 4000 موقع واستخدام التقنيات الحديثة